Connect with us

أخبار

هل حقا جهاز Xbox Series X الأكثر قوة وتوافقًا مع آلاف الألعاب عند الإطلاق؟

جهاز Xbox Series X



تم نشر إستعراض جديد عبر موقع Xbox الرسمي، وذلك باستعراض Microsoft مزايا جهاز Xbox Series X والذي تم وصفه بالأكثر قوة وتوافقًا مع آلاف الألعاب عند الإطلاق من حيث العتاد بتاريخ الصناعة، ولاينتهي الأمر هنا بل أيضا هو الأفضل من ناحية التوافق من الأجهزة السابق و بتوفر آلاف من الألعاب الكلاسيكية منذ اليوم الأول لصدور الجهاز، ليس ذلك فقط فحتى الألعاب القديمة ستبدو أفضل على الجهاز الجديد و بأحدث التقنيات البصريه وبخيارات مفتوحه للمطورين بكل سهولة لتطوير العابهم القديمة إن آرادوا.

التقرير الذي تم نشره مؤخرا تناول تفاصيل نعلمها من قبل مثل توافق المنصة مع آلاف الألعاب وقت الإطلاق وتوفير أفضل أداء ممكن لكل العناوين طوال الوقت ودون التأثير بالسلب على معدل الإطارات أو دقة العرض بالإضافة إلى آلاف الساعات في إختبارات الأداء لضمان عمل ميزة التوافق بشكل مثالي.

التحسينات التي يقدمها Xbox Series X تشمل دعم ميزة HDR في جميع الألعاب وتحسين أداء مجموعة من العناوين لتقدم معدل إطارات أسرع ودقة عرض أفضل، حيث ستعمل بعض العناوين بمعدل 60 إطار عوضا عن 30 و 120 إطار عوضا عن 60.

Microsoft أكدت أن Xbox Series X سيكون المنصة الأقوى والأفضل من حيث الأداء في تاريخ صناعة الألعاب، ويبدو أن تلك التفاصيل مجرد تمهيد للكشف الموسع عن المنصة وتحديد موعد الاطلاق والسعر النهائي في الفترة القادمة.

جهاز الجيل الجديد من مايكروسوفت Xbox Series X والمقرر صدوره بنهاية العام الحالي هو ليس جهازا مخصصا فقط للمستقبل و إنما أيضا بالحفاظ على الإرث الكبير لمنصة الاكس بوكس خلال السنوات الماضية.



 

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على الفايسبوك

تابعنا على الانستجرام

أحدث التعليقات

    أحدث المقالات

    Advertisement

    أفضل الأخبار