Connect with us

أخبار

هل تم حظر لعبة The Last Of Us Part 2 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

لعبة The Last Of Us Part 2



اِستيقظنا اليوم باِيميل أحد المستخدمين الذي تواصل مع قسم الدعم في PlayStation للسؤال عن لعبة The Last of Us 2. فالأخير تلقى ردًا عامًا يفيد بأنه إذا لم تكن اللعبة متاحة على متجر PSN، فهذا يعني أنها: “محظورة من قبل السلطات المختصة في الدولة ولا يمكننا فعل أي شيء بخصوص ذلك”.
وبهذا الخبر فرسميا يشير إلى أن حصرية PS4 المرتقبة The Last of Us 2 ستكون محظورة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

لعبة The Last Of Us Part 2

ويجدر الذكر على أن لعبة The Last of Us: Part 2 هي من الألعاب التي أحدثت جدلاً كبيراً وكانت مصدر الدراما في الصناعة في الأشهر الأخيرة لكن على الرغم من قصتها الغير مُشّوقة وتغير سياق القصة بشكل كبير، ما زلنا متشوقين حقاً لتجربة أسلوب لعبها ورسوماتها حيثُ لا يمكننا أن ننكر أنّ بالعروض، في أكتوبر العام الماضي، ورجوعا لكلام هتان طويلي، المشرف العام على الألعاب الالكترونية في هيئة المرئي والمسموع في السعودية وقال حينها: “أيّ لعبة تحتوي شذوذ جنسي من المستحيل تحصل على اذن الفسح، إذا إحتوت اللعبة على مشاهد شبيهة بالعرض التشويقي فمن المستحيل أن (تمر)”.

يذكر أنه من المقرر إصدار لعبة The Last Of Us Part 2 في 19 يونيو 2020 لجهاز PS4.

ووفقًا لـ RespawnFirst، لا تتوفر اللعبة للطلب المسبق في معظم دول الشرق الأوسط، بما في ذلك الجزائر والبحرين ومصر وإيران والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا والمغرب وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية وفلسطين وسورية وتونس والإمارات واليمن.



Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على الفايسبوك

تابعنا على الانستجرام

أحدث التعليقات

    أحدث المقالات

    Advertisement

    أفضل الأخبار