Connect with us

أخبار

لعبة Minecraft لا تزال تحظى بشعبية كبيرة…

لعبة minecraft

لعبة Minecraft لا تزال تحظى بشعبية كبيرة حيث تبلغ المبيعات 200 مليون و 126 مليون لاعب شهريًا



مع لعب 126 مليون شخص اللعبة شهريًا. تجاوزت مبيعات لعبة Minecraft رسميًا 200 مليون، وأعلنت مايكروسوفت تفاصيل أرقام المبيعات الأخيرة مع اِحتفال Mojang Studios بمرور 11 عامًا منذ إصدار أول إصدار من Minecraft alpha.

كما شهدت Microsoft زيادة كبيرة في استخدام لعبة Minecraft خلال وباء 2020. فشهدت لعبة Minecraft زيادة بنسبة 25 بالمائة في اللاعبين الجدد الشهر الماضي وبنسبة 40 بالمائة في جلسات multiplayer.

وسابقًا في عام 2016 تجاوزت مبيعات لعبة Minecraft مئة مليون، ولم تظهر اللعبة أي علامات على التباطؤ. شهدت زيادة الاهتمام من مستخدمي YouTube و اللعب الناجم عن الحنين إلى الماضي فتوجت لعبة Minecraft الأعلى نسبة مشاهدة على YouTube العام الماضي.

فمنذ استحواذ Microsoft على صناعة Minecraft Mojang منذ ما يقرب الست سنوات مقابل 2.5 مليار دولار ، باعت أكثر من 50 مليون نسخة عبر الكمبيوتر الشخصي وXbox 360 و PS3 ومنصات أخرى. لقد كانت عملية شراء ذكية من قبل Microsoft ، فقد اِستطاعت الحفاظ على نمو المبيعات والزخم المذهل منذ ذلك الحين على عودة اللاعبين إلى اللعبة لسنوات.

بدأت لعبة Minecraft الحياة كمشروع غرفة نوم ، وزعت في البداية كتطبيق جافا على منتدى على شبكة الإنترنت. سرعان ما استولت اللعبة على مخيلة الآلاف من اللاعبين الذين أحبوا مفهوم اللعبة المستقلة (indie game) للسماح للاعبين بتشكيل بيئة من خلال صياغة وبناء الإنشاءات من الكتل.
وقد ولدت المجتمع العملاق الذي نعرفه اليوم والذي بدأ من اِنشاء نصائح يوتيوب حول كيفية تشغيل لعبة Minecraft التي يتم مشاركتها بانتظام مع الملايين من المشاهدين.



Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على الفايسبوك

تابعنا على الانستجرام

أحدث التعليقات

    أحدث المقالات

    Advertisement

    أفضل الأخبار