Connect with us

أخبار

تقييم لعبة Maneater، وهل تستحق الشراء؟ الاِجابيات والسلبيات

لعبة Maneater

لعبة Maneater من نشر شركة Deep Silver وتعتبر من أهم العناوين خلال هذا الشهر وسوف تتوفر يوم 22 مايو على PlayStation 4 و Xbox One والحاسب الشخصي كما أن اللعبة قادمة لمنصة نينتندو سويتش خلال هذا العام. تم الإعلان عن لعبة Maneater خلال حدث E3 2019.

متوفرة الأن على متجر Epic Games  بتسعيرة 9.99$.

قصة لعبة Maneater



قصة اللعبة تحكي عن قرشة اِسمها ,Mammy Shark والتي كانت تعيش بسلام وفجأة يأتي شرير بشري اِسمهScaly Pete فيصيد Mammy Shark ثم يقتلها لكن المفاجأة أنها كانت حاملة بقرش صغير وهنا يأتي دورك متقمصًا دور سمكة قرش صغيرة ومهمتك هي البقاء على قيد الحياة في هذا العالم القاسي، بينما تشق طريقك في هذا النظام البيئي عبر التهام فرائسك. وللقيام بذلك، سوف تستكشف عالمًا مفتوحًا كبيرًا ومتنوعًا ستواجه من خلاله أعداء متنوعين – سواء من البشر أو من الحياة البرية. اعثر على الموارد المناسبة ويمكنك حينها أن تنمو وتتطور لتجتاز الحدود التي رسمتها لك الطبيعة، مما يسمح للاعب بأن يصبح سمكة قرش ضخمة، وحشًا مفترسًا أسطوريًا.

هدف لعبة Maneater

هدفك في لعبة Maneater مهم وتحثك على أنك توصل له من خلال تقدم RPG مبسط بحيث أنك تبدأ بقرش صغير وتطور من مستواك وزيادة قوتك عن طريق نشاطات متنوعة بعضها أساسية ومعضها جانبية، وهذا الشيئ جعلها تجمع بين الكوميديا و القصة و هدف نهائي، وهذا جعلها لعبة رائعة.ولا تنسا الاِنتقام من Scaly Pete.

مهمات لعبة Maneater

الاِضافات والمهمات البسيطة والسهلة هي جزء كبير مما يجعل لعبة Maneater رائعة، لأنه بخلاف ذلك فإن العيش في حياة القرش سيكون مملاً نوعًا ما، لأنك ستقضي وقتك في الغالب في تناول الطعام. لكن الاِضافات الجديدة تجعلك تجرب أشياء جديدة، زيادة على التفاصيل الدقيقة في داخل المحيط (الأصوات، أنواع الأسماك، النباتات…).

المهام في لعبة Maneater بسيطة، تطلب منك أكل بشري واحد أو عدد محدد، أو قتل سمكة معينة قوية في مناطق معينة، أما القتال فهو متعة لوحدها الكثير من الأحيان يجبرك القتال على التركيز، وقراءة الخصم لمعرفة نقاط القوة والضعف ثم اِستغلال اللحظات المناسبة، مع اِستعمال القدرات الخاصة والمراوغات

طريقة اللعب GamePlay



طريقة اللعب هي أهم عنصر في لعبة Maneater، في البداية ستسبح وتتناول كل شيء في طريقك، فكلما تناولت الحيوانات أو البشر اِرتفع مستوى سمك القرش الخاص بك مع ترقية الطفرات التي تكسبها أثناء إتمام المهام، مما يساعدك على أن تصبح أكبر وأكثر شراسة. لكن عليك الحذر من الحيوانات المفترسة وبعض الصيادين، وأيضًا يمكنك القيام بدوريات في المجاري المائية. وستجد العديد من الأعداء مثل التماسيح وأسماك القرش… ، أفضل أجزاء اللعبة تشبه الجري في لعبة Grand Theft Auto باستخدام قاذفة صواريخ ، تحطم كل شيء تراه بشكل عشوائي ثم تأتي الشرطة لمحاولة من جميع الاتجاهات في محاولة عقيمة لإيقافك. ولكن بدلاً من رجل يركض مع ترسانة من الأسلحة، فأنت سمكة قرش وحشية تطلق نفسها 30 قدمًا في الهواء، وتتدحرج على شكل برميل نحو قارب

سلبيات لعبة Maneater

أول شيء ستلاحظه هو التكرار، تكرار نفس المهام التي تطلب قتل عدد معين من البشر أو الأسماك، حتى النشاطات الجانبية مثل تجميع اللوحات. والتكرار في لعبة Maneater يقضي على الاِستمتاع بتخليص المهام، وهذا ينافي فكرة اللعبة التي تعطي بيئات مختلفة وتحديات مختلفة ومهام مختلفة وكلها بهدف تمتيعك. فالشيء هذا جعل النصف الثاني من اللعبة ممل وتجبرك للعب لأطول وقت ممكن دون المتعة.

التقييم النهائي للعبة Maneater

رغم أن لعبة Maneater اِجابياتها أكثر من السلبيات(الجرافيك، طريقة اللعب، المهام…)، وثمنها الحالي 9.99$ (5/22/2020) ، زيادة على مدة التختيم (يمكنك اِنهاءها في 24 ساعة اِلى 30 ساعة).

فاِننا نعطي تقييم 7 من 10 للعبة Maneater.



 

 

 

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على الفايسبوك

تابعنا على الانستجرام

أحدث التعليقات

    أحدث المقالات

    Advertisement

    أفضل الأخبار