Connect with us

أخبار

تصريح جيم راين عن تسعيرة منصة PlayStation 5

منصة PlayStation 5

منذ الإعلان رسميًا عن حدث الكشف الكامل عن منصة PlayStation 5 والذي سينعقد في الـ 4 من يونيو المقبل، لا شكّ أن السعر المتوقع لجهاز سوني المنزلي القادم Playstation 5 يشغل بال العديد من اللاعبين، خاصة مع التكتم الكبير من طرف سوني حول ذلك، و التقارير التي أشارت إلى ارتفاع تكلفة التصنيع مقارنة عما كانت عليه لجهاز Playstation 4 في بداية حياته. بدأنا في الحصول على المزيد من الأخبار المُتعلقة بمنصة PlayStation 5 سواء عدم توافر حصريات المنصة عبر منصة PlayStation 4 أو حتى الآن تصريح المدير التنفيذي لقسم الترفيه بشركة Sony أن سعر الجهاز يُعبر عن قيمة المنصة وليس من المفترض أن يكون الأقل سعر. حيت صرح:



أعتقد أن الطريقة المُثلى للتعامل مع الوضعية الحالية ستكون عن طريق توفير أفضل خيار من حيث القيمة بمقدورنا أن نقدمه. أنا لا أعني بالضرورة السعر الأدنى، فالقيمة هي نتاج عوامل كثيرة. في مجالنا هي تتعلق بالألعاب: عددها، عمقها، تنوعها، جودتها، سعرها… كل هذه الأشياء و كيف بمقدورها الاستفادة من خواص الجهاز.

حيث أدلى “جيم ريان” خلال لقاءه مع موقع GamesIndustry بأن هدف شركة Sony الرئيسي مع منصة PlayStation 5 وخاصًة بجزئية السعر هو توفير أفضل عرض ممكن يدل على قيمة المنصة سواء قوة الجهاز أو عناوينها الحصرية واتساع مكتبتها وجودة ألعاب المنصة.

من تعليق جيم راين، يبدو أن سوني قد لا تسعى بالضرورة إلى تقديم أرخص جهاز يُمكن تقديمه للمُستهلك، و لكنها تسعى إلى تقديم خيارٍ يحمل قيمة عالية في نظر اللاعبين. البلايستيشن5 مُخطط للإصدار في موسم الأعياد القادم من العام الحالي 2020.

وهذا لا يعني بالضرورة أن تُقدم الشركة أدنى سعر ممكن، وهو الأمر الذي جعل القلق ينتاب الكثيرين وأن سعر المنصة ربما سيتجاوز 500 دولار.



Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على الفايسبوك

تابعنا على الانستجرام

أحدث التعليقات

    أحدث المقالات

    Advertisement

    أفضل الأخبار